أهلا وسهلا بكم في منتديات صبايا العراق


    طريقة المداعبة الزوجية 2

    شاطر

    سعيد ماجد

    عدد المساهمات : 120
    تاريخ التسجيل : 07/05/2012

    طريقة المداعبة الزوجية 2

    مُساهمة  سعيد ماجد في الجمعة مايو 11, 2012 3:00 am

    بسم الله الرحيم الرحيم

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


    مداعبه وتدليك المهبل والبظر وممارسه جنسيه ممتعه با الصور ( المتزوجين فقط )


    إرتبطْ بزوجتك بمعانقة ، ضم ، تحديق بالعينِ (النظر في عيون بعضكما البعض لوقت طويل)، أجلس زوجتك مسترخية وتَستندُ على ظهرِها بالمخدات تحت رأسها بحيث تَستطيعُ النَظْر أسفل في أعضائها التناسلية وفوق في زوجها.. ضِعْ مخده مغطاة بمنشفة تحت مؤخرتها.واجعل ساقيها منفرجتان( مفتوحتين بمقدار شبيرين ونصف وركبها منحنيتان بعض الشّيء (مخدات أَو مساندَ تحت الرُكب سَيُساعدانِ أيضاً) لتظهر أعضائها التناسلية بشكل واضح للتدليك

    يجلس الزوج القرفصاء بين سيقان ( ارجل )الزوجة. وان كان الزوج يرغب الجلوس على وسادةَ أَو مسند فهذا الموقع يسمح بالوصول الكامل للمهبل ( عضو المرأة الانثوي )والأجزاء الأخرى من الجسم . قبل الإتِّصال بالجسم، ابدأ التنفس بعمق .

    كلا الزوج والزوجة يجب أن يستمرا بالتنفس بعمق ، وببطء وباسترخاء أثناء كامل العملية. على الزوج أن يحث زوجته بلطف لبدء التنفس العميق ثانيةً إذا توقفت أو بدأت بأخذ نفس أكثر ضحالةَ. أنتبه التنفّس العميقُ، لا يعني أن تلهث، هذا الأمر مهم جداً هنا. دلّك سيقانها وبطنها، أفخاذها، صدرها، الخ بلطف، لاسترخاء الزوجة

    وكذلك لإِستعداد الزوج للمس المهبل.. صب( اسكب ) كمية صغيرةَ من الزيت أَو زيت الجسم عالي النوعية على أعلى مهبلها( عضوها الانثوي وهو مكان المخصص الادخال القضيب ( العضو الذكري )).

    صب ( اسكب ) فقط بما فيه الكفاية لكي يقطّر أسفل الشفرات أو ( المقصات) الخارجية ويغطّي خارج المهبل.. (هناك عدة زيوت للجسم جنسية ممتازة متوفرة لهذا الغرض في العديد من محلات الملابس الداخلية، الصيدليات، الخ والتي تعرض هذه الزيوت أو الك
    ريمات الآمنةِ. ) .


    صور توضيحية الكبار فقط و المتزوجين







    إبدأْ بلطف دلك( فرك) الفرج والشفرات الخارجية للمهبل.
    إقض بعض الوقت ولا تستعجل. استرخي وتمتع أثناء إجراء التدليك. اعصر الشفرة الخارجية بلطف بين الإبهام والسبابة، ( معنى امسك المقصات براحة اليد بين اصعبين )وحركهما على كامل الشفرة فوق وأسفل. اعمل نفس الشيء على الشفرات الداخلية للمهبل.خذ وقتك ولا تستعجل.. الزوجة تستطيعُ تَدليك صدرها أَو قد تسترخي فقط وتستمر بالتنفس بعمق.

    من الامور المفيدة للزوج والزوجة النظر في عيون بعضهم البعض قدر المستطاع.. الزوجة تستطيع إخبار الزوج إذا كان من الضروري زيادة أو إنقاص ( الضغط، السرعة، العمق، الخ. ) اضبط كلامك وركز على الأحاسيس الممتعة (من تجربتي وجدت أن الكلام الأكثر من اللازم يقلل من إنسجام الزوجة اثناء التدليك وبالتالي يخفض من مستوى متعتها ولذتها)

    دلك (أفرك)البظر ( البلحه)او فوله) بلطف وبإتجاه عقرب الساعة وعكس عقارب الساعة على شكل دوائر اعصره بلطف بين الإبهامِ والسبابة.اعملُ هذا كتدليك .زوجتك ستصبح مثارة جداً بلا شك في هذه الوضعية إذن عليك ألا تتوقف و واصل العملية لتسترخي وتتتنفس بعمق ، ببطئ ووبحرص شديد، ادخل إصبع يدك اليمنى الاوسط في مهبلها ،بلطف شديد تجول ودلك داخل مهبلها باصبعك ،خذ وقتك ولا تستعجل ، كن لطيفاً، والمس فوق، أسفل وإلى الجانب ،غير العمق والسرعة والضغط.

    تذكر، هذا تدليكَ وتعزيز وملاطفة للمهبل.. بكفك أمسد فوق المهبل، والإصبع الأوسط داخل المهبل، حرك الإصبع الأوسط جيئة وذهابا، أنت ستلامس منطقة نسيج إسفنجية تحت عظم العانة وراء البظر هذه المنطقة تسمى (نقطة جي سبوت ) هو من اكثر مناطق حساسة في جسم المرأة وتجعلها تتبول وهو في حقيقة ليس بول انما الماء زاد الاملاح خارجة من جسم المراة ليس له رائحه مثل البول المعروف توضيح فقط(هناك العديد من الكتب االرائعة والتي تتحدث بكثير من التفصيل حول هذه المنطقة). زوجتك قد تشعر بأنها تريد أَن تتبول أَو قد تشعر ببعض الألم لكن في نفس الوقت بكثير من المتعة واللذة.







    غيّر الضغط ثانيةً والسرعة ونمط الحركة للوصول الى الأسلوب الأكثر متعة ،أنت تَستطيعُ التَحريك يمين يسار ، أو ذهاباً وإياباً، أَو في دوائر بإصبعك الأوسط.
    أنت تَستطيعُ إدْخال الإصبعِ الذي بين إصبعكَ الأوسطِ وخنصرِك أيضاً ،ستشرْ زوجتك أولاً قبل إدخال الأصبعين معا حتى لا تتفاجأ.
    أكثر النِساءِ من المؤكد أنهن لن يشعرن بأي مشكلة وسَيَتمتّعنَ بالتدليك المتزايدِ مِنْ أصبعين ،خذ وقتَكَ وكن لطيفاً جداً.
    أنت قَدْ تَستعملُ إبهام اليدّ اليمنى لتدليك البظر …
    تَستعملُ إبهام اليدّ اليمنى لتدليك البظر أيضاً ،إستعمل الكريماتِ وكن لطيف جداً.
    ولكن ماذا تعمل بيدك اليسرى كل هذا الوقت :
    أنت تَستطيعُ إسْتِعْمالها لتَدليك الصدرِ، البطنِ،
    أَو البظر،إذا أردت تُدلّيكُ البظرَ فعادة يفضل أَنْ تستعملَ إبهامَكَ في حركة إلى الأعلى والأسفل ، وبقيّة يَدِّكَ تَستندُ إليها وتُدلّكُ الجزء الخارجي ،التدليك المزدوج باليدين سَيُزيدُ مُتعتها كثيرا ،أنا لا أَوصي بإستعمال يدّكَ اليسرى للمَسّ أعضائكَ التناسلية لأنه قَدْ يُزيلُ تركيزكَ من الزوجةِ إذن عليك ألا تحاول ابداً اثناء العملية ان تمارس العادة السرية او ان تستمني( فرك الضقيب او العضو الذكري ) لأن هذا سيشتت من جهودك واعلم ان الغرض من هذا التدليك هو متعة الزوجة ومنفعتها هي فقط بالدرجة الأولى.

    إستمرّْ بالتَدليك، حاولُ بسرعةَ مختلفةَ وضغوطَ وحركات مختلفة ،ستمر بالتَنَفس والنَظْر في عيونِ بعضكم البعضِ ،لاحظ أنه ربما يكون لديها عواطف قوية فتصل إلى درجة البكاء من شدة الإثارة،فقط كن لطيفاً،إن إعطاء زوجتك شيئاً من الود وشيئاً من الصبر يمكنُ أَنْ يَكُونَ له أثر عظيم عليها.
    إذا وصلت إلى هزةُ الجماع، دعها تتنفس بعمق ، واستمر بالتَدليك إذا كنت أردت إحداث هزاتُ جماع أكثرُ ، وتأكد بأن كل هزة جماع أكثر إثارة لها من التي قبلها ( الوضع يحتاج إلى صبر). لا تخاف اذا رايتكمن زوجت ما يخرج منها على شكل بعض الماء الصافي او مثل لعاب الفم او بعض مادة المخاطيةحليبي بياض لزجة وهي معناه ان زوجه وصلت الى هزة الجماع ونشوه العاليه

    إستمرّْ بالتَدليك إلى أنْ تطلب منك التوقف. ببطئ شديد ، وبلطف، وبذوق، ابعد يديك قليلاً..
    عانقها أَو ضمها فهذا يعطيها شعوراً إضافياً بالسعادة ، قبلها قبلة حانية دافئة على فمها، وتأكد بأنها ستكون ممتنة لك بالكثير فقد اوصلتها لإحساس جنسي رائع لم تكن تعرفه من قبل ، وهذا الرضى من الزوجة سينعكس على حياتك الزوجية بالإستقرار والسعادة

    ارجو ان ينال الموضوع اعجابكم

    Embarassed








    عدل سابقا من قبل سعيد ماجد في الأربعاء مايو 16, 2012 7:10 am عدل 1 مرات

    جمال11

    عدد المساهمات : 34
    تاريخ التسجيل : 15/05/2012

    رد: طريقة المداعبة الزوجية 2

    مُساهمة  جمال11 في الثلاثاء مايو 15, 2012 3:31 pm


    سعيد ماجد

    عدد المساهمات : 120
    تاريخ التسجيل : 07/05/2012

    رد: طريقة المداعبة الزوجية 2

    مُساهمة  سعيد ماجد في الأربعاء مايو 16, 2012 7:11 am

    شكر لك اخي جمال 11 على المرور على موضوعي وبارك الله فيك

    والله يعطيك الصحة والعافية



    Smile

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 4:47 pm